Refund policy

لدينا سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا ، مما يعني أن لديك 30 يومًا بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على مرتجعات ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها به ، غير ملبوس أو غير مستخدم ، مع العلامات وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

لبدء الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على info@stoore.ae. إذا تم قبول إرجاعك ، فسنرسل لك ملصق شحن مرتجعات ، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر التي يتم إرسالها إلينا دون طلب إرجاعها أولاً.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لطرح أي سؤال على info@stoore.ae.


الأضرار والقضايا
Please inspect your order upon reception and contact us immediately if the item is defective, damaged or if you receive the wrong item, so that we can evaluate the issue and make it right.


Exceptions / non-returnable items
Certain types of items cannot be returned, Not covered by warranty (Please inquire about product warranty status before purchasing it)
Please get in touch if you have questions or concerns about your specific item.

Unfortunately, we cannot accept returns on sale items or gift cards.


Exchanges
The fastest way to ensure you get what you want is to return the item you have, and once the return is accepted, make a separate purchase for the new item.


Refunds
We will notify you once we’ve received and inspected your return, and let you know if the refund was approved or not. If approved, you’ll be automatically refunded on your original payment method. Please remember it can take some time for your bank or credit card company to process and post the refund too.

 

لدينا سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا ، مما يعني أن لديك 30 يومًا بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي استلمته بها ، غير ملبوس أو غير مستخدم ، مع العلامات ، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

لبدء الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على info@stoore.ae. إذا تم قبول إرجاعك ، فسنرسل لك ملصق شحن مرتجعات ، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر التي يتم إرسالها إلينا دون طلب إرجاعها أولاً.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لطرح أي سؤال على info@stoore.ae.


الأضرار والقضايا
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.


استثناءات / سلع غير قابلة للإرجاع
لا يمكن إرجاع أنواع معينة من العناصر التي لا يغطيها الضمان (يرجى الاستفسار عن حالة ضمان المنتج قبل شرائه)
يرجى الاتصال إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن العنصر المحدد الخاص بك.

لسوء الحظ ، لا يمكننا قبول إرجاع السلع المخفضة أو بطاقات الهدايا.


التبادلات
أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك ، وبمجرد قبول الإرجاع ، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.


المبالغ المستردة
سنقوم بإخطارك بمجرد استلامنا وفحص عودتك ، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على رد الأموال أم لا. في حالة الموافقة ، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها من معالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.

Contact Us

Do you have any question?