Terms of service
شروط وأحكام الشراء
تحدد هذه الصفحة الشروط والأحكام القانونية (الشروط والأحكام) التي بموجبها تقوم Stoore.ae أو الشركات التابعة لها في مكان إقامتك ببيع المنتجات (المنتجات) المدرجة في هذا الموقع (الموقع الإلكتروني). تخضع هذه الشروط والأحكام للتغيير في أي وقت ، لذا يجب عليك قراءتها قبل إجراء أي عملية شراء جديدة. نحن حريصون على الالتزام بالمعايير الدولية المتعلقة بالبيع عن بعد والتجارة الإلكترونية في جميع الأوقات. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني info@stoore.ae
الطلب
من خلال طلب المنتجات من خلال موقعنا ، فإنك تؤكد رغبتك في الدخول في عقد معنا من أجل شراء تلك المنتجات بالأسعار الموضحة في التاريخ والوقت اللذين قمت فيهما بتقديم الطلب. نحتفظ بالحق في تغيير أسعار المنتجات من وقت لآخر ، على سبيل المثال خلال الفترات التي يتم فيها تقديم عروض ترويجية على المنتجات أو إذا تم تسعير المنتجات بشكل غير صحيح. إذا كان السعر الصحيح للمنتجات في وقت طلبك أعلى من السعر المذكور لك ، فسنقوم بالاتصال بك للحصول على توجيهاتك بخصوص العملية قبل قبول طلبك. الأسعار لا تشمل أي ضريبة القيمة المضافة (أي ضريبة القيمة المضافة ، ضريبة السلع والخدمات ، أو أي ضرائب أو رسوم أخرى مماثلة) المطبقة بموجب القانون السائد.
Please be aware that completing the online purchase process or sending our confirmation email does not constitute our acceptance of your order. Rather, your request is considered acceptable to us when it is delivered only to you and subject to receiving the full amount. You can review the submitted applications and review their current status at any time by visiting our website and clicking on “Sign In” at the top of the page, and then “Track your application”.
If we are unable to supply the products you ordered and we do not complete your order for any reason, we will inform you of that. This may be due to the product being sold out or because we have found an error in the product price. And if you have paid for these products, we will refund the full amount paid to you to the card you used for payment, as quickly as possible and reasonable.
Delivery / collection
Please note that delivery fees and times vary according to the type of products requested, the services you have chosen, and the delivery address.
We will do our best to deliver the products to your address on the estimated delivery date specified in our email confirming your order. If we are unable to comply with the delivery date, we will contact you as soon as we can to schedule another estimated date. We will inform you when the order is ready for delivery at the address, as appropriate.
If you choose to deliver to your address and no one is present at the specified address at the time of delivery, the delivery company will contact you to arrange another delivery time. The products can be left with others (such as the caretaker or the housemaid) with your explicit authorization.
The risks related to the products you order (including the risk of loss and / or damage to the products) pass to you when they are delivered to the delivery address specified in your order, or after they have been received.
Sometimes, the supply of the products you ordered may be delayed or prevented for reasons beyond our control (such as a lack of materials, a delay in import, or a higher demand than expected). In such cases, we will do our best to keep you informed, but we do not bear any responsibility to you for such delay or failure in delivery.
Cancellations, returns, refunds and exchanges
If you wish to cancel your order, you can do so by contacting our customer service department during business hours and within an hour of the request or sending the cancellation request through the website. Please be aware that we are not able to accept cancellations outside of these times as the order has already been completed and can be canceled through our Refund / Refund process only. If you paid by credit card or any debit card, and you canceled the request in accordance with this clause, we will process a refund (if necessary) and as soon as possible, but we are not responsible for the period required for the return of that process to appear in your account.
If you wish to return your order in exchange for a refund or exchange it for specific products, you must inform us within 15 days of receiving your order. In the same condition it was supplied in, in its original cover with a copy of the relevant invoice. Please note that any materials provided with the products must be returned free of charge.
Subject to the exceptions listed below, when you return your order or when you want to exchange it with certain other products, we will implement a refund process upon receipt of the returned / replaced products, excluding any delivery charges you paid. For the purpose of exchange, you need to submit a new delivery request.
In the event that we supply wrong products that do not match your request, are damaged or incorrect, we will offer you an alternative product or refund the full amount to you, including any delivery charges you paid. In all cases, you must return the wrong, damaged or incorrect products to us as soon as possible.
You must be careful and careful in handling any products you wish to return and not using them. We are not responsible for any losses or damages that occur to the products while they are in your possession and in the solution they have been worn or washed as well.
The return process around the world:
You will bear the postage yourself, so be sure to mark the shipment as "returnable" to avoid incurring additional charges.
Make sure you require a shipment tracking number to track the package and to prove it has been dispatched.
After returning the product, it may take up to a maximum of 28 working days for us to receive the order and refund the amount The amount will be returned to the card used for payment or payment upon receipt after examining the product from Aramex, based on your choice during the request to return the product or deliver it yourself to the nearest branch Aramex immediately after creating a "change of size" request. If we do not receive the products to be exchanged within two weeks of creating the order, we will have to cancel your size change order
The product must be returned within 28 days from the date you received the order
The item must be returned with the original brand box it was sent to
The product must be in good condition, unused and with the trademark sticker and invoice copy
Once these products reach our warehouse, we will contact you to confirm and reassure, after that, you can purchase again through our website
https://stoore.ae
شروط وأحكام الشراء
تحدد هذه الصفحة الشروط والأحكام القانونية (الشروط والأحكام) التي تقوم بموجبها شركة Stoore.ae أو الشركات التابعة لها في محل إقامتك ببيع المنتجات (المنتجات) المدرجة على هذا الموقع الإلكتروني (الموقع الإلكتروني). إنّ هذه الشروط والأحكام عرضة للتغيير في أي وقت لذا يجب عليك الاطّلاع عليها قبل القيام بأي عملية شراء جديدة. نحن نحرص على الالتزام بالمعايير الدولية المتعلقة بالبيع عن بعد وبالتجارة الإلكترونية في كافة الأوقات فإذا كان لديك أي info@stoore.ae تساؤل، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني
الطلب
من خلال طلب المنتجات عبر موقعنا الإلكتروني، فإنك تؤكد على رغبتك في إبرام عقد معنا من أجل شراء تلك المنتجات بالأسعار المبينة في التاريخ والوقت الذي تقوم فيه بالطلب. نحن نحتفظ بحق تغيير أسعار المنتجات من حين لآخر، في الفترات التي يتم فيها عمل عروض ترويجية على المنتجات أو في حال تسعير المنتجات بشكل خاطئ على سبيل المثال. إذا كان السعر المصحح للمنتجات في وقت طلبك أعلى من السعر المذكور إليك، سنقوم بالاتصال بك للحصول على توجيهاتك بخصوص العملية قبل قبول طلبك. الأسعار لا تشمل أي ضريبة قيمة مضافة (أي ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة السلع والخدمات أو أي ضرائب أو رسوم أخرى مماثلة) مطبقة بموجب القانون السائد.
يرجى العلم بأن إتمام عملية الشراء الإلكتروني أو إرسال رسالتنا الإلكترونية التأكيدية لا يشكلان قبولاً من طرفنا لطلبك. إنما يعتبر طلبك مقبولاً لدينا عند توصيله فقط لك ومع مراعاة استلام المبلغ كاملاً. بإمكانك مراجعة الطلبات المقدمة ومراجعة وضعها الحالي في أي وقت من الاوقات خلال زيارة موقعنا الإلكتروني والنقر على “تسجيل الدخول” أعلى الصفحة ومن ثم “تعقب طلبك”.
إذا لم نتمكن من توريد المنتجات التي طلبتها ولم نقم بإتمام طلبك لأي سبب من الأسباب سنعلمك بذلك. وقد يعود ذلك إلى نفاد المنتج المطلوب أو لعثورنا على خطأ في سعر المنتج. وإذا كنت قد دفعت مقابل تلك المنتجات، سنعيد إليك المبلغ المدفوع بالكامل إلى البطاقة التي استخدمتها للدفع وبالسرعة الممكنة والمعقولة.
التوصيل/ الاستلام
يرجى العلم بأن رسوم وأوقات التوصيل تتفاوت بحسب نوع المنتجات المطلوبة والخدمات التي اخترتها وعنوان التوصيل.
سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات إلى عنوانك في تاريخ التوصيل التقديري الذي يُحدد في رسالتنا الإلكترونية التي تؤكد طلبك. إذا لم نتمكن من الالتزام بتاريخ التوصيل، سنقوم بالاتصال بك بأسرع ما يمكننا لتحديد موعد تقديري آخر. سوف نخبرك متى سيكون الطلب جاهزاً للتسليم في العنوان، حسب مقتضى الحال.
إذا اخترت التوصيل إلى عنوانك ولم يتواجد أحد في العنوان المحدد في وقت التوصيل، ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك لترتيب موعد توصيل آخر. يمكن ترك المنتجات لدى الغير (مثل ناطور العمارة أو الخادمة المنزلية) بتفويض صريح منك.
تنتقل المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما فيها مخاطر فقدان و/أو تلف المنتجات) إليك عندما يتم توصيلها إلى عنوان التسليم المحدد في طلبك، أو بعد استلامها.
في بعض الأحيان، قد يتأخر أو يُمنع توريد المنتجات التي طلبتها لأسباب تفوق سيطرتنا (مثل نقص المواد أو التأخر في الاستيراد أو ارتفاع الطلب عما هو متوقع). وفي مثل تلك الحالات، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائك على علم بذلك إلا أننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك مقابل ذلك التأخير أو الإخفاق في التوصيل.
عمليات الإلغاء والإرجاع ورد الأموال والاستبدال
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالتواصل مع قسم خدمة الزبائن لدينا خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب أو ارسال الطلب الإلغاء من خلال الموقع الإلكتروني. يرجى العلم بأنه ليس بمقدورنا قبول عمليات إلغاء خارج هذه الأوقات حيث أن الطلب يكون قد تم ويمكن إلغاؤه من خلال عملية الاسترجاع/ رد الأموال المتبعة لدينا فقط. إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ ( اذا اقتضى الحال ) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك.
إذا رغبت بإرجاع طلبك مقابل استرداد المبلغ أو استبداله بمنتجات معينة، عليك إبلاغنا خلال 15 يوم من استلام طلبك. وبنفس الحالة التي تم توريدها من خلالها، في غلافها الأصلي مع نسخة من الفاتورة ذات الصلة. يرجى العلم بضرورة إعادة أي مواد تم تقديمها مع المنتجات مجاناً.
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أدناه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها. لغرض الاستبدال، يتعين عليك تقديم طلب جديد للتوصيل.
في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك، بما في ذلك أي رسوم توصيل دفعتها. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة.
يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وعدم استخدامها. لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك وفي حل لبسها أو تم غسلها أيضاً.
عملية الاسترجاع حول دول العالم:
ستقوم بتحمل الرسوم البريدية بنفسك، لذلك تأكد من وضع علامة على الشحنة على إنه “بضاعة مرتجعة” لتجنب تحمل رسوم إضافية.
تأكد من طلبك لرقم تعقب الشحنة لتتبع الطرد ولإثبات إرساله.
إعادة المنتج إلى المنتج حتى 28 يوم إعادة المنتج إلى المنتج مرة أخرى ، إلى وقت سابق فرع من فروع أرامكس مباشرة بعد إنشاء طلب "تغيير المقاس". إذا كان لديك بديل مطرد ، فقد تم استبداله بالقطعة الخاصة
يتم إنتاجه من خلال 28 يومًا من استلام الطلب
تم إرساله إليكم
العلامة التجارية ونسخة الفاتورة
وصول تلك المنتجات إلى مستودعنا سنتواصل معك للتأكيد والاطمئنان بعد ذلك يمكنك الشراء من جديد عبر الموقع الإلكتروني
https://stoore.ae/contact-us
Contact Us